الذكاء الاصطناعي والاقتصاد Things To Know Before You Buy

Wiki Article

القدرة على التعامل مع العمليات الصعبة والمعقدة، في حال عدم توافر جميع المعلومات اللازمة. ​

وفيما يخص التأثيرات "الاقتصادية" السلبية للذكاء الاصطناعي، يؤكد أن الذكاء الاصطناعي سوف يعمل على تقليل عمليات التوظيف والاستغناء عن عدد كبير من العمالة، مثلما حدث في شركة ميتا وأمازون وألفابت وشركات أخرى عديدة.

Total fare round vacation economy course per individual in US bucks, which include all taxes and fees. See scheduling terms and conditions Read through much more

الدولار يتراجع قبل شهادة باول ..واليورو يحتفظ بقوته بعد الانتخابات الفرنسية

كما يمكن دمج هذه البيانات مع بعض التقارير والدراسات، لعمل توقعات حول الأرباح والإيرادات، والتنبؤ بالميزانية، وهو ما يختلف عن التقارير التي تقف عند حيز المعلومات التاريخية ويساعد في توجيه اتخاذ القرارات، وهو ما يساهم في بناء استراتيجية محاسبية شاملة للشركة.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

تسلط الهجمات السيبرانية الأخيرة (ومنها الهجمات التي تعرض لها أكبر بنك في العالم) الضوء على التطور المتزايد للتهديدات السيبرانية.

نشرة إخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا إشترك

تتسارع التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي بشكل لافت، إذ تعد الأتمتة وتحليل البيانات الضخمة جزءًا لا يتجزأ من الأنظمة الاقتصادية.

يقول أخصائي التطوير التكنولوجي، هشام الناطور، في تصريحات خاصة لموقع "اقتصاد سكاي نيوز عربية"، إن:

دعم الخبرات البشرية، وتوفير بدائل متعددة للنظام، وهو ما يساعد الخبراء على اتخاذ القرارات.

تبنت شركة مايكروسوف أيضًا تقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع قطاعاتها بما فيها قطاع المحاسبة.

بحث جديد تعرف على المزيد يحذر من خطورة “العلاقات الحميمة” مع الذكاء الاصطناعي تتويج أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعى فى العالم شرطة ذكاء اصطناعي تمشط شوارع بريطانيا لمكافحة جرائم محتملة الذكاء الاصطناعي يكشف ملامح حياة السعوديين في الثمانينات هل للذكاء الاصطناعي مشاعر وأحاسيس؟

شركة "فوري" المصرية تعلق على أنباء تعرضها لهجوم سيبراني

Report this wiki page